تخسيس البطن والأرداف في يومين Fundamentals Explained

Wiki Article



Pressure triggers the discharge of hormones including adrenaline and cortisol, which initially decrease the urge for food as part of the body’s fight or flight reaction.

قد يتأثر الوزن بالعديد من العوامل؛ مثل الجينات، وقلة مُمارسة النشاط البدني، وفرط الأكل، وتناول الأطعمة العالية بالدهون، وبشكلٍ عام تحدث السمنة عندما يستمر الشخص بتناول عدد سعرات حرارية أكبر من السعرات التي يحرقها الجسم، ولكن بطبيعة الحال يختلف هذا التوازن بين السعرات من شخصٍ لآخر.[١٨]

من المُحتمَل أن يكون لديكَ انتكاسة في بعض الأحيان. ولكن بدلًا من الاستسلام تمامًا بعد الانتكاسة، ما عليكَ سوى البَدْء من جديد في اليوم التالي.

من المعروف أن وجبات المطاعم المعروفة تسبب السمنة الفظيعة، إذا لتقليص الأضرار اعتمد التوصيات الآتية:

مثل وضع الطعام في أطباق الصغيرة بدلاً من تناوله من الأطباق الرئيسيّة مُباشرة؛ وذلك ليشعر الشخص بالكميّة التي يتناولها،[١١] والحرص على مضغ الطعام جيدا و ببطئ للشعور بالشبع.

تناول الطعام أثناء مشاهدة التلفاز يزيد من كمية الطعام المُتناولة، لذا يجب الابتعاد عن ذلك.

وتعتمد الطريقة الأساسية للنجاح في خسارة الوزن بشكلٍ صحيّ على عدة عوامل كما يأتي:

Protein can regulate hunger hormones to assist individuals truly feel comprehensive. This is mostly because of a minimize within the starvation hormone ghrelin and an increase from the satiety hormones peptide YY, GLP-1, and cholecystokinin.

إذ يُعدُّ تسجيل كل نوعٍ من أنواع معلومات إضافية الطعام المتناولة والتمارين الرياضية وأوقاتها من الطرق المفيدة لخسارة الوزن، فهو يجعل الأشخاص ينتبهون لما يستهلكونه خلال اليوم.[١٦]

As most people lead hectic lives, they often are likely to take in quickly around the operate, in the car, working at their desks, and observing Television set. Because of this, Lots of individuals are barely mindful of the meals They're consuming.

كيف انزل ضغط الدماغ؟ فقد أخبرني الطبيب أن هناك ارتفاع في ضغط الدماغ وأنا خائف أن يسبب لي مشاكل خطيرة

تجنّب إضافة البقسماط على الخضار وقَلْيِها أو إضافة الصلصات عالية الدهون؛ لأنّ ذلك يزيد بشكلٍ كبير من عدد السعرات الحرارية في الطبق.

الحرص على احتواء النظام الغذائي على اللحوم الحمراء، والدواجن، والبيض، والسمك، والفاصولياء والمكسرات.[١٠]

تحتوي الخضار على الكثير من الألياف والماء مما يجعلك تشعر بالشبع مع سعرات حرارية أقل، لذا يُنصح بإضافة أنواع الخضروات المختلفة في الوجبات.

Report this wiki page